رقة دلع
نتمنا انكم تنضموا لاسرتنا واهلا وسهلا بيكم معنا


منتدى رقة دلع منتدى مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول
يآآهٍلآ فٍيّكُمْ منٍورٍين
بكل الترحيب نرحب بكم
من اعضاء وعضوآت
يرجى التكرم بـ المُسآهٍمآت
لجٍعل المنتدى افضل وسيتم تكريم الاعضآء
الاكْثر نشآطآآ ومُسآآهمهـ
وشكرآآ

شاطر | 
 

 الفتاة الذئب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*دلوعة من العسل مصنوعة*
**المديرة**
**المديرة**
avatar

عدد المساهمات : 303
النقاط : 123968
السمعة : 4
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 21
الموقع : hadosh.tv-soap.com

مُساهمةموضوع: الفتاة الذئب    الإثنين أبريل 11, 2011 7:39 pm

تعاني سوبترا ساسوفان من مرض نادر ناتج عن تشوه جيني يجعل الشعر ينمو على جسدها بكميات غير طبيعية، وقد سماها البعض "فتاة الذئب". حيث عانت الفتاة التايلندية سوبترا ساسوفان الكثير من التعليقات اللاذعة التي كانت توجه لها من قبل زملائها في المدرسة بحيث كانت توصف "بوجه القرد" بسبب نمو الشعر في وجهها وعلى أذنيها وجسدها.

وتقول الفتاة المراهقة التي يغطي الشهر وجهها وجسدها بانها اليوم اصبحت تتمتع بشعبية كبيرة في مدرستها بعد دخولها موسوعة "غينيس": انني سعيدة جدا لدخولي موسوعة "غنينس"، الناس تفعل المستحيل ليسجل اسمها في هذه الموسوعة وكل ما قمت به انا هو الاجابة عن عدد من الاسئلة لا اكثر".









وتعاني الفتاة التايلندية من مرض يدعى Hypertrichosis وهو ناتج عن تشوه جيني وقد حاول اهل سوبترا معالجة الشعر الذي يغطي وجهها واذنيها وجسدها بالليزر الا انه كان ينمو مجددا وبشكل أكثف مما كان عليه قبل إزالته

لم يتقبل محيط الفتاة بداية الامر وكانوا يطلقون النكات والاسماء المهينة بحقها، لكن عدم التقبل هذا لم يدم طويلا واصبحت "الفتاة الذئب" جزءا من مجتمعها ومحيطها "كان هناك عدد من الاشخاص اللذين يطلقون علي الاسماء كوجه القرد لكن كل هذا تغير".


وتضيف "لقد اعدت على هذا الامر وحتى معظم الوقت لا اشعر به، لكنه حين يصبح طويلا فانه يجعل الرؤية امرا متعسرا لذلك تواضب والدتي على قصه. واتمنى ان اشفى يوما ما".
تعيش هذه الفتاة الحيوية حياة عادية ولا تنوي بان تدع مشكلتها هذه تقف عائقا امام تحقيق ما تريد تحقيقه وتتمنى ان تصبح طبيبة يوما ما " كي اساعد كل الناس التي تعاني وكي اخفف الالام


حياة هذه الفتاة لم تكن سهلة منذ البداية، فقد خضعت لعمليتين جراحتين لتتمكن من التنفس يقول والدها انهم ابلغوا بمشكلة ابنتهم منذ البداية لكن المشاكل مع المجتمع كانت مؤجلة لان سوبترا امضت فترة طويلة في المستشفى بعد ولادتها ويقول الاب" حين عدنا بها الى المنزل بدأت المشاكل، حتى ان بعض الجيران سألوني اي من نوع من الخطايا اقدمت عليها كي تعاقب بهذا الشكل"، ويتابع الوالد" شخصية ابنتي المحببة تجعل الناس ينسون انها تملك كل هذا الشعر على جسدها".


ورغم محاولات إزالة الشعر بالليزر التي خضعت لها سوبترا مرارة والتي باءت كلها بالفشل، تنتظر العائلة وصول ماكنية لايزر جديدة إلا أن الأمر ينطوي على مخاطر جمة قد تدفع العائلة الى عدم المضي بالامر قدما.




_________________
[url=http://www.redcodevb.com/smiles/] [/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadosh.tv-soap.com
 
الفتاة الذئب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رقة دلع  :: غينيس الارقام القياسية-
انتقل الى: